محمد صلاح
محمد صلاح


محمد صلاح عن «الأفضل فى العالم»: لا أستطيع أن أقول ..أترك ذلك للآخرين

أشرف عبدالمنعم

الإثنين، 01 نوفمبر 2021 - 09:08 م

كشف محمد صلاح المحترف المصري بصفوف ليفربول الإنجليزي عن رغبته في الفوز بأكبر عد من الألقاب مع ناديه كما كشف عن رده عن تصريحات مدربه الألمانى يورجن كلوب بأنه الأفضل فى العالم حاليا .  .

وقال صلاح في تصريحات نقلها "موقع ليفربول إيكو " : " من المهم حقا بالنسبة لي أن يقول الناس إنني أحد أعظم الهدافين في تاريخ النادي وأريد أن أفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب".

وأضاف : "لهذا السبب تلعب كرة القدم  لذلك آمل أن نتمكن من القيام بذلك. كان ذلك أحد أهدافي عندما جئت إلى هنا لأول مرة  لذلك لا يمكنني الكذب حقًا وأقول إنني لا أهتم بذلك أنا مهتم بالطبع. 

وتابع : "أحاول دائمًا النظر إلى الأشياء التي تساعدني على العمل بجد لمحاولة تحقيق أهداف أكبر وأتطلع أيضًا إلى الأشياء الأصغر فقط لأظل في قمة تركيزى هذه الأشياء تحفزني حقًا.".

وأضاف "أحاول دائما النظر إلى الأشياء التي تساعدني على العمل بجد لمحاولة تحقيق أهداف أكبر وأتطلع أيضا إلى الأشياء الأصغر فقط لأظل في حالة التركيز".

وشدد "هذه الأشياء تحفزني حقا".

وواصل "بمجرد أن يكون لديك الهدف ثم الهدف الذي يليه والذي يليه فهذا هو ما يدفعك للأمام ويمكنك وقتها تحقيق أشياء عظيمة".

وبسؤاله عن كونه الأفضل حاليا في العالم : قال  "أنا لا أحب أن أقول أي شيء عنها ".

وأضاف : "أترك ذلك للآخرين للتحدث عنه. لا أستطيع أن أقول ما إذا كنت الأفضل أم لا ، لذلك أترك ذلك للآخرين " .

وأوضح :" أعلم أن يورجن كلوب قال ذلك لوسائل الإعلام لكني أحاول دائمًا التركيز على الفريق للفوز بالمباريات وهو يعرف ذلك ".

وأضاف "إنه أهم شيء بالنسبة لنا ولنا كفريق واحد. لذلك آمل فقط أن أستمر على هذا النحو."وأشار 

وشدد " اسأل كلوب هذه هي المرة الأولى التي نحظى فيها بفترة إجازة مناسبة منذ خمس سنوات تقريبا، الجميع كان يستريح واللاعبون المصابون عادوا مرة أخرى والفريق متحمسا حقا لأننا عانينا كثيرا في الموسم الماضي، لكن في النهاية نجحنا في احتلال المركز الثالث وهو أمر رائع بالنظر إلى كم الإصابات التي تعرض لها الفريق ".

وأشار : ""عدت وشعرت أن هناك الكثير من الأشياء التي يجب إثباتها وأنا أحاول فقط بذل قصارى جهدي لمساعدة الفريق وهو الشيء الأكثر أهمية ، وهو محاولة تسجيل الأهداف وتقديم التمريرات الحاسمة ".

وأضاف : "آمل أن أتمكن من الاستمرار في فعل ذلك حتى نهاية الموسم".

واختتم : "لذلك نحن متحمسون جميعًا للفوز بشيء ما "

«هوسكورد»: محمد صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لشهر أكتوبر


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة